منتدايات متنوعة

منتدايات متنوعة

اخر اخبار السياسة و الترفيه و كرة القدم و تقنيات الحديثة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  أحاديث نادرة للشعراوي علي الأولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: أحاديث نادرة للشعراوي علي الأولي    الجمعة يونيو 07, 2013 10:29 am

[img][/img]


السلام عليكم

بمناسبة الاحتفال بذكري الإسراء والمعراج تعرض القناة الأولي‏6.30‏ مساء حلقة خاصة من برنامج‏(‏ نادي العلم والإيمان‏)‏ كانت قد سجلت في عام‏1969‏ وتم منع إذاعتها منذ ذلك الوقت من تقديم مرزوق هلال واستضاف فيها الشيخ منصور رفاعي عبيد في حوار عن الإسراء والمعراج والطقوس المستفادة للأطفال.


كما تذيع القناة غدا عقب صلاة الجمعة الحلقة الثانية من بين3 حلقات نادرة تم تسجيلها عام1972 تتضمنت أول لقاء للشيخ محمد متولي الشعراوي مع الاعلامي الراحل احمد فراج والذي اكتشف موهبة الشيخ الشعراوي في التفسير في هذا التوقيت وبناء علي طلب المشاهدين استكمل فراج تسجيل حلقات أخري معه منها عن الإسراء والمعراج وقام بترميمها المخرج عبد العزيز عمران لتصبح صالحة للعرض علي الشاشة.


كما تعرض الأولي10.00 الليلة اوبريت ديني بعنوان نهج البرده لأمير الشعراء احمد شوقي في مدح الرسول يقوم فيه بالاداء التمثيلي عبد الوارث عسر وجلال الشرقاوي وكريمه مختار وسعد الغزاوي ونجاة علي وياسمين الخيام ومحمد ثروت وعلي سامي طموم. ويقدم برنامج طعم البيوت4.00 عصرا حلقة خاصة تتضمن فقرات مع د.آمنة نصير أستاذ الفلسفة والعقيدة تتحدث فيها عن ذكري الإسراء والمعراج وفقره مع فرقة انشاد ديني وابتهالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://motanawe3a.allahmontada.com
 
أحاديث نادرة للشعراوي علي الأولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات متنوعة  :: القنوات التلفزيونية :: مشاهدي القنوات الدينية-
انتقل الى: